مان يونايتد ٢٠٠٨ : ليفربول يوجه رساله لتوتنهام بعد التأهل للنهائي | كورة 4 : وسجل المهاجم البرتغالي 15 هدفا في 52 مباراة في دوري الأبطال مع يونايتد .

جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. صربيا, طاجيكستان, عمان, غامبيا, غانا, غواتيمالا, غوام, غيانا, غيانا الفرنسية, غينيا, غينيا الإستوائية. قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. وساعدت أهدافه يونايتد في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2008 و2009. Manchester united مانشستر يونايتد إنجلترا .

جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. ليفربول يوجه رساله لتوتنهام بعد التأهل للنهائي | كورة 4
ليفربول يوجه رساله لتوتنهام بعد التأهل للنهائي | كورة 4 from matches.kooora4live.net
أرقام رونالدو الأوروبية مع اليونايتد. وكان كريستيانو رونالدو، أحد أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد حينما حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 أخر بطولة من نوعها تدخل النادي. وساعدت أهدافه يونايتد في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2008 و2009. أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. Manchester united مانشستر يونايتد إنجلترا . صربيا, طاجيكستان, عمان, غامبيا, غانا, غواتيمالا, غوام, غيانا, غيانا الفرنسية, غينيا, غينيا الإستوائية. جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا.

Manchester united مانشستر يونايتد إنجلترا .

وسجل المهاجم البرتغالي 15 هدفا في 52 مباراة في دوري الأبطال مع يونايتد . أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. وانضم برشلونة ومانشستر يونايتد كما كان متوقعا إلى فرق ليفربول وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم، وتغلب برشلونة على شالكه . أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . وساعدت أهدافه يونايتد في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2008 و2009. أرقام رونالدو الأوروبية مع اليونايتد. صربيا, طاجيكستان, عمان, غامبيا, غانا, غواتيمالا, غوام, غيانا, غيانا الفرنسية, غينيا, غينيا الإستوائية. جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. وكان كريستيانو رونالدو، أحد أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد حينما حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 أخر بطولة من نوعها تدخل النادي. Manchester united مانشستر يونايتد إنجلترا .

أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. وكان كريستيانو رونالدو، أحد أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد حينما حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 أخر بطولة من نوعها تدخل النادي. قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . صربيا, طاجيكستان, عمان, غامبيا, غانا, غواتيمالا, غوام, غيانا, غيانا الفرنسية, غينيا, غينيا الإستوائية.

وانضم برشلونة ومانشستر يونايتد كما كان متوقعا إلى فرق ليفربول وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم، وتغلب برشلونة على شالكه . يونايتد ٢٠٠٨ - #السوبر_الإيطاليØÅ' #يوÙ Ù
يونايتد ٢٠٠٨ - #السوبر_الإيطاليØÅ' #يوÙ Ù from i1.wp.com
وسجل المهاجم البرتغالي 15 هدفا في 52 مباراة في دوري الأبطال مع يونايتد . قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. أرقام رونالدو الأوروبية مع اليونايتد. وانضم برشلونة ومانشستر يونايتد كما كان متوقعا إلى فرق ليفربول وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم، وتغلب برشلونة على شالكه . جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. وكان كريستيانو رونالدو، أحد أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد حينما حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 أخر بطولة من نوعها تدخل النادي. أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات .

أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد.

وساعدت أهدافه يونايتد في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2008 و2009. وكان كريستيانو رونالدو، أحد أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد حينما حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 أخر بطولة من نوعها تدخل النادي. أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . أرقام رونالدو الأوروبية مع اليونايتد. وسجل المهاجم البرتغالي 15 هدفا في 52 مباراة في دوري الأبطال مع يونايتد . صربيا, طاجيكستان, عمان, غامبيا, غانا, غواتيمالا, غوام, غيانا, غيانا الفرنسية, غينيا, غينيا الإستوائية. Manchester united مانشستر يونايتد إنجلترا . وانضم برشلونة ومانشستر يونايتد كما كان متوقعا إلى فرق ليفربول وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم، وتغلب برشلونة على شالكه . جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008.

قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. وكان كريستيانو رونالدو، أحد أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد حينما حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 أخر بطولة من نوعها تدخل النادي. صربيا, طاجيكستان, عمان, غامبيا, غانا, غواتيمالا, غوام, غيانا, غيانا الفرنسية, غينيا, غينيا الإستوائية. أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . أرقام رونالدو الأوروبية مع اليونايتد.

أرقام رونالدو الأوروبية مع اليونايتد. ليفربول يوجه رساله لتوتنهام بعد التأهل للنهائي | كورة 4
ليفربول يوجه رساله لتوتنهام بعد التأهل للنهائي | كورة 4 from matches.kooora4live.net
أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . وانضم برشلونة ومانشستر يونايتد كما كان متوقعا إلى فرق ليفربول وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم، وتغلب برشلونة على شالكه . وكان كريستيانو رونالدو، أحد أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد حينما حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 أخر بطولة من نوعها تدخل النادي. صربيا, طاجيكستان, عمان, غامبيا, غانا, غواتيمالا, غوام, غيانا, غيانا الفرنسية, غينيا, غينيا الإستوائية. أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. وسجل المهاجم البرتغالي 15 هدفا في 52 مباراة في دوري الأبطال مع يونايتد . وساعدت أهدافه يونايتد في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2008 و2009. أرقام رونالدو الأوروبية مع اليونايتد.

صربيا, طاجيكستان, عمان, غامبيا, غانا, غواتيمالا, غوام, غيانا, غيانا الفرنسية, غينيا, غينيا الإستوائية.

أرقام رونالدو الأوروبية مع اليونايتد. Manchester united مانشستر يونايتد إنجلترا . قالب:تشكيلة نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم كأس العالم للأندية 2008. وساعدت أهدافه يونايتد في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2008 و2009. صربيا, طاجيكستان, عمان, غامبيا, غانا, غواتيمالا, غوام, غيانا, غيانا الفرنسية, غينيا, غينيا الإستوائية. أختير نادي مانشستر بونايتد الإنجليزي كثاني أفضل ناد في القرن العشرين بعد ريال مدريد الاسباني و كانت حقبة المدربين مات . أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا. وسجل المهاجم البرتغالي 15 هدفا في 52 مباراة في دوري الأبطال مع يونايتد . وانضم برشلونة ومانشستر يونايتد كما كان متوقعا إلى فرق ليفربول وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم، وتغلب برشلونة على شالكه . وكان كريستيانو رونالدو، أحد أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد حينما حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 أخر بطولة من نوعها تدخل النادي.

مان يونايتد ٢٠٠٨ : ليفربول يوجه رساله لتوتنهام بعد التأهل للنهائي | كورة 4 : وسجل المهاجم البرتغالي 15 هدفا في 52 مباراة في دوري الأبطال مع يونايتد .. وكان كريستيانو رونالدو، أحد أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد حينما حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008 أخر بطولة من نوعها تدخل النادي. وانضم برشلونة ومانشستر يونايتد كما كان متوقعا إلى فرق ليفربول وتشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم، وتغلب برشلونة على شالكه . Manchester united مانشستر يونايتد إنجلترا . أفضل تشكيلة في تاريخ مانشستر يونايتد. جوني إيفانز جون أوشي رافاييل بيريرا دا سيلفا.